إدارة شؤون العلاقات العامة

المهام

  • المشاركة في المؤتمرات والفعاليات المحلية والدولية وإبراز اسم الجامعة وتفعيل دورها المجتمعي.
  • تنظيم وترتيب الفعاليات داخل وخارج الجامعة.
  • التعريف بالجامعة وكلياتها وانشطتها وانجازاتها وبرامجها للمجتمع.
  • خلق صورة ذهنية إيجابية عن الجامعة لدى المجتمع الخارجي.
  • انشاء بيئة عمل محفزة للانجاز والابداع داخليا ، من خلال تقوية روابط التواصل الداخلي وانشاء برامج تحفيزية للموظفين.
  • تنظيم ومتابعة الشراكات التي تتم بين الجامعة والجهات الأخرى سواء المحلية او الدولية.
  • استقبال ضيوف الجامعة وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لهم.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/27/2018 7:14:50 AM