إدارة شئون العلاقات العامة

مهام وحدة التواصل

أ‌) التواصل الداخلي :
1.  التواصل مع منسوبي الجامعة عبر الرسائل الالكترونية .
2.  الاعلان عن نشاطات وفعاليات الجامعة .
3.  ابراز نشاطات أعضاء هيئة التدريس والطلاب عبر وسائل الاعلام والتواصل المتاحة .
ب‌)  التواصل الخارجي :
1.  اعداد الأخبار والتغطيات الاعلامية .
2.  تزويد وسائل الإعلام بالمعلومات اللازمة للنشر .
3.  متابعة ماينشر في وسائل الإعلام والصحف المحلية وإعداد الملف الصحفي وتزويد الإدارة العليا بنسخة منه..
4.  تنظيم اللقاءات والمؤتمرات الاعلامية .
5.  مخاطبة وسائل الاعلام لتغطية فعاليات الجامعة الهامة .
6.  الرد على ماينشر من ملاحظات وشكاوى ومقترحات في وسائل الاعلام.
7.  اقامة علاقة مميزة مع وسائل الاعلام .

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/10/2015 12:01:48 PM